شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الثلاثاء 5 رمضان 1438 هـ - 30 مايو 2017م
آخر الأخبار
 


سينما وفن
اليوم وغداً .. يسرا تتحدث عن دخولها الفن بالصدفة مع "صاحبة السعادة"
اليوم وغداً .. يسرا تتحدث عن دخولها الفن بالصدفة مع "صاحبة السعادة"
أحمد حسن
20 مارس 2017 08:03 م

تحل الفنانة الكبيرة يسرا ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة الكبيرة إسعاد يونس على قناة CBC وتنتجه شركة "ليو ميديا"، حيث تظهر في حلقتي البرنامج اليوم الأثنين وغداً الثلاثاء القادمين، وتتحدث خلال الحلقتين عن العديد من الأسرار خلال مشوارها الفني.

في البداية تكشف يسرا عن حلمها الأول بأن تكون مطربة لأنها كانت تحب الغناء بشدة، ولكنها غيرت مسار حياتها لتكون ممثلة عن طريق الصدفة، حيث أوضحت أن سعاد حسني كانت سبباً في ذلك الأمر بعدما شاهدتها يسرا خلال تمثيلها لأحد المشاهد وأكدت أنها تستطيع تقديم هذا المشهد مثلها.

وتكشف يسرا العديد من الأسرار التي حدثت في كواليس تصوير العديد من الأفلام في مشوارها الفني، مثل قيامها بإستعارة بعض الملابس من صديقة لها لتقديم أحد الأعمال، كما تتحدث عن أول مقابلة لها مع يوسف شاهين الذي ابدى استغرابه في البداية من طولها الفارع، وتحدثت أيضاً عن أول أعمالها معها وقالت أنها لم تفهم أي شئ من السيناريو.

 

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.