شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الجمعة 26 جمادى الثانية 1438 هـ - 24 مارس 2017م
آخر الأخبار
 


حوادث
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحال ببورسعيد
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المحال ببورسعيد
ا ش ا
20 مارس 2017 04:27 م

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، في ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المتاجر، وذلك عقب قيامهم بسرقة 360 ألف جنيه من محل لبيع الجملة وتمكنت من إعادة المبلغ المسروق.

كانت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، قد واصلت جهودها لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي واقعة بلاغ المدعو «محمد م.ح» صاحب محل لبيع الجملة بدائرة قسم شرطة الزهور بسرقة مبلغ مالي قدره 360 ألف جنيه من داخل المحل الخاص به.

ومن خلال تشكيل فريق بحث جنائي، توصلت جهوده إلى أن مرتكبي الواقعة وهم كلٍ من المدعو «مصطفى ع.م» 28 سنة، له معلومات جنائية مسجلة، والمدعو«حسين ع.م» 21 سنة، له معلومات جنائية مسجلة، والمدعو«أحمد م.إ» 18 سنة، له معلومات جنائية مسجلة .

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهمين المذكورين في كمين أعد لهم، واعترفوا بأنهم وراء إرتكاب الواقعة وذلك لقيامهم بتكوين تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع جرائم سرقات المتاجر، وبإرشادهم تم ضبط مبلغ مالي قدره 360 ألف جنيه، وأقروا بأنه المبلغ الذي قاموا بسرقته .

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.