شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
السبت 30 رمضان 1438 هـ - 24 يونيو 2017م
آخر الأخبار
 


حوادث
أمن الإسكندرية: ضبط تشكيل عصابي ارتكب 39 جريمة سرقة متنوعة
أمن الإسكندرية: ضبط تشكيل عصابي ارتكب 39 جريمة سرقة متنوعة
ا ش ا
20 مارس 2017 04:25 م

ضبطت أجهزة البحث الجنائي بالإسكندرية أحد أخطر التشكيلات العصابية التي تخصصت في ارتكاب جرائم السرقات العامة، حيث تورط في ارتكاب 39 جريمة سرقة، وتمت إعادة المسروقات.

وأكدت تحريات ومعلومات أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية قيام كلٍ من «ا. س. ف- 26 سنة- عاطل- ومقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه- سبق اتهامه في 3 قضايا «مخدرات، هروب مراقبة»، و»ا. ا. ع- 26 سنة- ميكانيكي- ومقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه- سبق اتهامه في 33 قضايا «هروب من المراقبة»، و«ا. م. ع- 24 سنة- عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه- سبق اتهامه في قضية «مخدرات»، و»م. ع. م- 26 سنة- ميكانيكي- ومقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة«.

كما تم ضبط «م. ا. ى- 22 سنة- ميكانيكي- ومقيم بدائرة مركز شرطة كفر الدوار بمحافظة البحيرة»، و«م. ف. ح- 47 سنة- جواهرجي- ومقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه»، و«ا. م. ع- 49 سنة- عاطل- ومقيم بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه- مسجل شقي خطر سرقات عامة، وسبق اتهامه في 55 قضية «سرقة، سلاح، بلطجة، مخدرات» بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب جرائم السرقات المتنوعة «سرقات المساكن، الدراجات النارية، أسطوانات الغاز» بعدة أساليب، بدوائر أقسام المدينة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين، واعترفوا بارتكاب 39 حادث سرقه متنوعة، وتم ضبط المسروقات، حيث تم تقدير قيمة المسروقات بحوالي«مليون و400 ألف جنيه»، وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ جميع الإجراءات القانونية والعرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.