شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
السبت 1 صفر 1439 هـ - 21 أكتوبر 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
«أوقاف القليوبية» تُجري قرعة حج المحالين للمعاش
«أوقاف القليوبية» تُجري قرعة حج المحالين للمعاش
ا ش ا
20 مارس 2017 04:21 م

أجرت مديرية الأوقاف بالقليوبية، الإثنين، قرعة الحج لهذا العام للعاملين بالمديرية، من أئمة ومقيمين شعائر وإداريين وعمال، الذين سيحالون إلى المعاش هذا العام، وليس لهم حق دخول القرعة مستقبلًا، بحضور الشيخ محمود أبوحبسة، وكيل الوزارة، والشيخ صفوت أبوالسعود، وكيل المديرية.

وقال وكيل الوزارة، إنه تم إجراء القرعة بين ١٣٨ ممن تنطبق عليهم الشروط، وتم استبعاد ١٠ منهم حصلوا على جزاءات تأديبية، مشيرا إلى أنه تم اختيار ٤ أساسيين و٤ احتياطيين، وواحد إثابة على نفقة الوزارة، وهو الموظف المثالي محمد محمود عبدالنبي عبدالعال، إمام وخطيب.

وأضاف وكيل الوزارة أن القرعة انتهت إلى ترشيح كل من محمد محمود محمد السيد، عامل مسجد، وحسين محمد، عامل مسجد، وعبدالرحمن على إبراهيم، إمام مسجد، وفرحات حسن فرحات، عامل مسجد، كأساسيين، ومحمد أمين على دياب، إمام وخطيب، وجمال محمود على أحمد، عامل مسجد، وحسين صبري سليمان، عامل مسجد، وجمال سيد محمد، مقيم شعائر كاحتياطيين.

تشكلت لجنة القرعة من وكيل الوزارة، ووكيل المديرية، والشيخ إسماعيل أحمد، مدير الدعوة، وعلي عبدالجواد الزيات، المدير المالي، ومحمد محمود إمام، مدير الشؤون القانونية، وصبحي طلبة، مدير الشؤون الإدارية، وإيناس أحمد مسلم، رئيس شؤون العاملين.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.