شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأربعاء 30 رجب 1438 هـ - 26 ابريل 2017م
آخر الأخبار
 


أخبار مصر
افتتاح أعمال تطوير وحدة طب الجنين بمستشفى أمراض النساء بالقصر العيني
افتتاح أعمال تطوير وحدة طب الجنين بمستشفى أمراض النساء بالقصر العيني
ا ش ا
20 مارس 2017 04:13 م

افتتح الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، الاثنين، أعمال تطوير وحدة طب الجنين بمستشفى أمراض النساء والتوليد بقصر العيني، في حضور الدكتور فتحي خضير، عميد طب قصر العيني، والدكتور شريف ناصح، مدير عام المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد زايد، رئيس قسم النساء والتوليد بقصر العيني، والدكتورة أميمة إدريس، رئيس وحدة طب الجنين، وأساتذة قسم النساء والتوليد بطب قصر العيني.

وأشاد نصار بأعمال التطوير التي تمت بالوحدة، وذلك في إطار أعمال التطوير التي تتم بأقسام قصر العيني لتقديم الخدمات العلاجية للمرضي بأساليب صحية متطورة، مشيرا إلى أن الوحدة تم إمدادها بالعديد من أجهزة الموجات فوق الصوتية المتقدمة، بالإضافة إلى إنشاء قاعدة بيانات خاصة بها سوف تساهم بشكل كبير في خدمة البحث العلمي والنشر الدولي في المجال الطبي لخدمة الجامعات المصرية.

وقال الدكتور فتحي خضير إن الوحدة بعد تطويرها وتزويدها بالأجهزة الطبية المتقدمة، ستوفر خدمات طبية عالية المستوى من خلال خدمة الفحص بالموجات فوق الصوتية رباعية الأبعاد للعديد من المرضى، بالإضافة إلى تقديم بعض الجراحات التداخلية للجنين أثناء الحمل.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.