شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الجمعة 1 رمضان 1438 هـ - 26 مايو 2017م
آخر الأخبار
 


الرياضة
هاني رمزي يختار 24 لاعبًا في قائمة منتخب المحليين
هاني رمزي يختار 24 لاعبًا في قائمة منتخب المحليين
ا ش ا
20 مارس 2017 04:06 م

اختار هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر للمحليين، 24 لاعبا للانضمام لمعسكر المنتخب المغلق المقرر إقامته خلال الفترة من 22 وحتى 27 مارس الجاري، حيث يتخلله خوض مباراة ودية أمام منتخب بنين يوم 27 من الشهر الحالي.

وجاءت قائمة هاني رمزي كالتالي، «عماد السيد»طلائع الجيش«ومحمد عواد»الإسماعيلي«وإسلام طارق»طنطا«في حراسة المرمى، وحسين الشحات»مصر المقاصة«ورجب بكار»سموحة«وأحمد سامي»مصر المقاصة«وصلاح سليمان»إنبي«ومحمود علاء»وادي دجلة«ومحمود متولي»الإسماعيلي«ومحمد حمدي»المصري«.

كما ضمت القائمة أحمد فتوح «الزمالك» وسيد سالم «وادي دجلة» في الدفاع، ونور السيد «الاتحاد» ومحمد هلال «وادي دجلة» ومصطفى شبيطة «بتروجيت» ومحمد حسن «بلدية المحلة» وإبراهيم حسن «الإسماعيلي» ومحمد عنتر «الأسيوطي» وهشام محمد «مصر المقاصة» ومحمد رمضان «بتروجيت» وناصر ماهر «بتروجيت» وكريم نيدفيد «الأهلي» في خط الوسط، وعمرو مرعي «إنبي» وخالد قمر «الاتحاد» في الهجوم«.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.