شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأربعاء 30 رجب 1438 هـ - 26 ابريل 2017م
آخر الأخبار
 


حوادث
الإدارة العامة لمكافحة المخدرات: ضبط 856 «طربة حشيش» في برج العرب
الإدارة العامة لمكافحة المخدرات: ضبط 856 «طربة حشيش» في برج العرب
ا ش ا
20 مارس 2017 04:03 م

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، 856 طربة حشيش، بإجمالي وزن 178 كيلو جرام، بدائرة قسم برج العرب، بحوزة المدعو «عبدالواحد ر. ع»، مواليد 1986.

وقالت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، في بيان صحفي، اليوم الاثنين، إنه «في إطار استراتيجية وزارة الداخلية الهادفة إلى المكافحة الفاعلة للقضاء على صور الإتجار في المواد المخدرة لما لها من خطورة بالغة تلقي بظلالها الوخيمة على المجتمع المصري، فقد تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بعض العناصر الإجرامية بمحافظة الإسكندرية لقيامهم بالإتجار في المواد المخدرة وخاصةً مخدر الحشيش وترويجها على عملائهم».

وأضافت الإدارة أنه تم رصد كل من المدعو «مطير ر.ع»، مواليد 1981، وشقيقه المدعو «منصور ر.ع»، مواليد 1985، وشقيقه المدعو «عبدالواحد ر.ع»، مواليد 1986، وجميعهم مُقيمين بدائرة قسم شرطة برج العرب.

وأشارت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أنه «عقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاعى مصلحة الأمن العام، والأمن المركزي، والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة، ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهداف المتهمين المذكورين».

ولفتت إلى أنه تم ضبط المتهم الثالث بدائرة قسم شرطة برج العرب، أثناء استقلاله السيارة رقم 166344 نقل الإسكندرية، وبحوزته «856 طربة لمخدر الحشيش، وزنت 178 كيلو جرام، وهاتف محمول، ومبلغ مالى».

وقال البيان الصادر عن الإدارة إنه بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار، بالاشتراك مع أشقائه، وملكيته للمبلغ النقدى من متحصلات الإتجار، وإستخدامه السيارة والهاتف المحمول في النقل والترويج.

وأشارت «الإدارة» إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.