شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأحد 1 شوال 1438 هـ - 25 يونيو 2017م
آخر الأخبار
 


الرياضة
ماجد سامي يهدد مرتضى منصور ببيع «ستانلي» للأهلي: «افتكر مؤمن زكريا»
ماجد سامي يهدد مرتضى منصور ببيع «ستانلي» للأهلي: «افتكر مؤمن زكريا»
ا ش ا
20 مارس 2017 03:39 م

هدد ماجد سامي، عضو مجلس إدارة نادي وادي دجلة، نادي الزمالك بإمكانية بيع مهاجم وادي دجلة المعار إلى نادي الزمالك، النيجيري «ستانلي» إلى النادي الأهلي.

كان نادي الزمالك قد استعار اللاعب النيجيري من وادي دجلة، في بداية الموسم، بنية الشراء مع نهاية الموسم في حال موافقة اللاعب، مقابل 1.5 مليون دولار.

ولكن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات عبر إذاعة «راديو مصر»: «لا أستطيع الاحتفاظ بستانلي في الزمالك، إلا لو عاد الدولار بثمانية جنيهات مرة أخرى».

وكتب سامي عددا من «التدوينات» على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بها تهديد واضح وصريح وتهكم على تصريحات مرتضى قائلًا: «مش عايز تشتريه براحتك.. بس ما تتكلمش عن قيمته وإلا هابيعه للأهلي ومش هتقدر تلومني»، وذلك قبل أن ينشر على صفحته فيديو بجميع أهداف مؤمن زكريا في مرمى الزمالك، بعد أن كان معارًا للزمالك من إنبي، قبل أن يشتريه الأهلي، وكتب عليها «Remember Moamen Zakaria...».

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.