شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 28 رجب 1438 هـ - 24 ابريل 2017م
آخر الأخبار
 


أخبار مصر
«سعفان» يكرّم 48 أماً مثالية بالقوي العاملة
«سعفان» يكرّم 48 أماً مثالية بالقوي العاملة
ا ش ا
20 مارس 2017 03:23 م

كرّم وزير القوي العاملة محمد سعفان، اليوم الاثنين، في الاحتفال السنوي الذي تقيمه الوزارة بمناسبة عيد الأم 48 أماً مثالية من العاملات بالديوان العام، و27 مديرية للقوي العاملة بالمحافظات، فضلا عن المركز القومي لدارسات السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل.

وقدم «سعفان» للمكرمات من الأمهات المثاليات شهادات تقدير، فضلا عن مظروف به مبلغ من المال لكل أم، مشيدا بدورهن العظيم مع أبنائهم والمجتمع في تربية وتنشئة جيل مسؤول يحمل وطن بأكمله، مؤكدا أن تكريم الأمهات في هذا الاحتفال بمثابة تكريم رمزي لكل من ساهمت في تدعيم الأسرة والحفاظ على كيانها، والعمل على توطيد العلاقة بين جميع أفرادها وتأكيدا على أهمية الأسرة باعتبارها العنصر الأساسي في تكوين المجتمعات ودليلا على تحضره وعاملا أساسيا في تقدمه، كما يعطي للشباب القدوة عما يجب أن تكون عليه الأسرة تأكيدا لمنظومة القيم في المجتمع .

ووجه الوزير تحية تقدير وإعزاز لأم الشهيد التي قدمت ابنها فداء لمصر، مشددا على أن لديها من التضحية ما يدفعها لتقديم المزيد من أبناءها حبا في الوطن، منوها أن مصر هي الأم الأكبر الحاضنة لكل الشعوب العربية، متمنيا أن ننتقل بها إلى المكانة التي تستحقها .

وقال الوزير، إن إقامة مثل هذه الاحتفالات على مستوي الوزارة تسهم في بث روح الحماس بين العاملات والعاملين وتشجيعهم على القيام بمسئولياتهم على أكمل وجه، بما ينعكس على عملية تقديم خدمات أفضل للمترددين على الوزارة وقطاعاتها المختلفة.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.