شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الخميس 3 رجب 1438 هـ - 30 مارس 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
وصول «شعلة الثقافة» إلى الأقصر.. والفنون الشعبيّة تستقبل ضيوف الاحتفالية
وصول «شعلة الثقافة» إلى الأقصر.. والفنون الشعبيّة تستقبل ضيوف الاحتفالية
ا ش ا
20 مارس 2017 03:18 م

وصلت شعلة الثقافة العربية إلى مدينة الاقصر بصحبة وزير الثقافة حلمي النمنم، اليوم، وانطلقت منذ قليل فعاليات الاحتفال بكرنفالات فنية في ساحات وشوارع المحافظة في أماكن تجمّعات الجمهور والأجانب، وذلك في ساحة أبو الحجاج وميدان التجارة وموقفي أرمنت والأقصر.

وقدمت فرق الفنون الشعبية من سوهاج وأسيوط وتوشكى وأسوان والأقصر بهيئة قصور الثقافة، عروضًا فنية متنوعة بين الاستعراضات الفولكلورية والرقصات الشعبية بالملابس التقليدية لكل محافظة، وحرص زوار المدينة من الأجانب والعرب علي التقاط الصور التذكارية مع الفرق الفنية.

وشكّلت وزارة الثقافة غرفة عمليات خاصة لمتابعة جميع الترتيبات الخاصة بالاحتفالات على مدار العام، كما تم تدشين موقع رسمي للفعاليّات وقناة علي اليوتيوب.

ويتوالي وصول العديد من الشخصيات العربية والعالمية والوزراء والشخصيات العامة والإعلاميين ووكالات الأنباء المحلية والعربية والعالمية للاحتفال بتنصيب الأقصر عاصمة للثقافة العربية.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.