شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الجمعة 1 رمضان 1438 هـ - 26 مايو 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
وزارة الثقافة تنهي استعداداتها لحفل تنصيب الأقصر عاصمة للثقافة العربية اليوم
وزارة الثقافة تنهي استعداداتها لحفل تنصيب الأقصر عاصمة للثقافة العربية اليوم
ا ش ا
20 مارس 2017 03:16 م

أنهت وزارة الثقافة استعداداتها لاحتفاليتها الافتتاحية بمناسبة تنصيب محافظة الأقصر عاصمة للثقافة العربية، والمقرر إقامتها مساء اليوم الإثنين، بمعبدالكرنك، حيث تزينت شوارع وساحات المدينة لاستقبال الضيوف بمظاهر تجمع الطابع العربى الممزوج بالروح الفرعونية استعدادا لاستقبال كرنفالات الفنون الشعبية في ساحة أبوالحجاج وميدان التجارة وموقفي الأقصر وأرمنت.

وأضافت الوزارة في بيان، أن نجما حفل الافتتاح المطرب الكبير مدحت صالح والتونسي محمد الجبالي يقومان بالبروفات النهائية للاحتفال بمشاركة عازف البيانو عمرو سليم وبمصاحبة فرقة عبدالحليم نويرة للموسيقي العربية بقيادة المايسترو صلاح غباشي.

وفى ذات السياق وصل إلى المحافظة العديد من الوزراء والسفراء العرب والشخصيات العامة والإعلاميين لحضور الاحتفالية التي تقام أمام ساحة معبدالكرنك. يشار إلى أن الاحتفالية سيتم بثها على الهواء مباشرة على قنوات المتخصصة والفضائية المصرية.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.