شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
السبت 1 صفر 1439 هـ - 21 أكتوبر 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
الدسوقى يشدد بانشاء خدمات ب5 مليون جنية بمركز الفتح باسيوط
الدسوقى يشدد بانشاء خدمات ب5 مليون جنية بمركز الفتح باسيوط
مدحت عرابى
20 مارس 2017 02:54 م

يواصل مركز ومدينة الفتح بأسيوط تنفيذ المشروعات المدرجة بالخطة المالية لعام 2016/2017م بعدة قطاعات بتكلفة إجمالية تبلغ 4 مليون و996 ألف جنيه حيث شدد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط على كافة أجهزة المحافظة بتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات لتشجيع إقامة هذه المشروعات التى تساهم في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقالت نبيلة محمود رئيس مركز ومدينة الفتح أنه تم إنشاء مبني للحملة الميكانيكية بتكلفة مليون جنيه وتطوير المبني الإداري لمركز ومدينة الفتح بتكلفة 50 ألف جنيه بالإضافة إلى استكمال مبنى الوحدة المحلية لقرية الواسطى بتكلفة 450 ألف جنيه فضلاً عن تخصيص قطعة أرض ومعاينتها لإنشاء وحدة إطفاء بقرية عرب مطير لخدمة القرية والقري المجاورة لها بتكلفة تصل إلى 450 ألف جنيه.

وأضافت نبيلة أنه تم شراء أثاث وتجهيزات لقاعة الإجتماعات بتكلفة مليون جنيه وتجميل وتطوير ميادين مدينة الفتح بتكلفة 47 ألف جنيه بالإضافة إلى إنشاء 4 غرف جديدة منها غرفة خاصة بمقر الأمانة العامة للجنة حماية حقوق الطفل وجاري إنشاء قصر ثقافة الزعيم جمال عبد الناصر بقرية بني مر بتكلفته 3 مليون جنيه.

 

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.