شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 30 ربيع الأول 1439 هـ - 18 ديسمبر 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
الدسوقى يتفقد لجان إمتحانات المتقدمين لوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط
الدسوقى  يتفقد لجان إمتحانات المتقدمين لوظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط
مدحت عرابى
20 مارس 2017 02:53 م

تفقد المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ؛ لجان امتحانات المتقدمين من المؤهلات العليا لشغل وظائف شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والمنطبق عليهم شروط المسابقة رقم 1 لعام 2016 ؛وذلك للاطمئنان على مدى توافر المناخ المناسب للمتسابقين لأداء الإمتحانات بدون أي معوقات.

رافقه خلالها المهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط ،والدكتور جمال أبوزيد عميد كلية الهندسة بجامعة أسيوط ،وعمرو الماحي رئيس قطاع الموارد البشرية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي ،والمهندس عصام بدوي مستشار هندسي للشركة القابضة.

واطمئن الدسوقي من الممتحنين على مستوى الإمتحانات ومدى توافر سبل الراحة لهم مشيداً بإنتظام أعمال الإختبارات الشفهية والتحريرية وانضباطها والتنسيق بين شركة المياه وجامعة أسيوط لتوفير المناخ المناسب مشيراَ إلى تقسيم الممتحنين من المؤهلات العليا تخصصات (محاسب ،ومهندس ،وكيميائي،وأخصائي نظم معلومات) بالمدرجين ( أ ، ب) بكليه الهندسه بجامعة أسيوط لتسهيل إجراء الامتحانات التحريرية ومنع الغش.

وأكد المحافظ على تقديم كافة سبل الدعم وتوفير الإمكانيات والأجواء المناسبة للممتحنين لإنجاح عملية الإختبارات وتمريرها بسهوله ويسر سواء على المتقدمين أو المراقبين مشدداً على اختيار وتعيين الشاغلين لتلك الوظائف بين المتقدمين بشفافية دون محاباة أو مجاملة لأحد وطبقاً للوائح والقواعد الموضوعة مسبقاً وبناءاً على إجاباتهم في مراحل الاختبارات (الشفهية، والتحريرية).

وقال محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط أنه تم تقسيم المتسابقين من المؤهلات العليا تخصصات (هندسه مدنيه، ومحاسبين، وميكروبولوجي) بمدرج "أ" بكلية الهندسة ، وتخصصات (هندسه كهربائيه قوة ، وهندسه كهربائيه اتصال، وهندسه كهربائيه حاسبات ، وتكنولوجيا المعلومات، وعلوم الحاسبات، ونظم معلومات، وكيمياء ، وكيمياء خاصة) بمدرج "ب" بكلية هندسة موضحاً أن  الإختبارات التحريرية تم إجراءها للمنطبق عليهم الشروط في مسابقة الشركة من المؤهلات العليا في تخصصات (محاسب ومهندس وكيميائي وأخصائي نظم ومعلومات).

وأكد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط أن الشركة تعمل على إتاحة مبدأ تكافؤ الفرص لجميع المتقدمين سواء خلال التقديم أو الإختبارات الشفهية أو الاختبارات التحريرية لاختيار الأفضل لشغل تلك الوظائف مشيراً إلى إجراء الإمتحانات التحريرية تحت إشراف ومراقبة من أساتذة ومراقبين من جامعة أسيوط في التخصصات المطلوبة وبأرقام جلوس وأرقام سريه وكنترول.

 

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.