شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 26 شعبان 1438 هـ - 22 مايو 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
رئيس وحدة محلية بالمنوفية يتعدي علي الطريق العام ويضرب بالقانون عرض الحائط
حاميها حراميها.. أملاك دولة تحت سيطرة رئيس وحدة محلية بالمنوفية
حاميها حراميها.. أملاك دولة تحت سيطرة رئيس وحدة محلية بالمنوفية
هدى السيد
17 مارس 2017 00:02 ص

قام رئيس الوحدة المحلية محمد السيد عبدالستار بكفر داوود بمدينة السادات محافظة المنوفية بالتعدى علي الشارع وذلك ليتمكن من تجديد وإحلال منزلة القديم دون وجة حق.
بدايات القصة
تعود بدايات القصة إلي أن منزل رئيس الوحدة المحلية قديما ويحتاج إلي إحلال، فبدلا من أن يقوم بإتخاذ الإجراءات اللازمة مع مراعاه القانون، بل ضرب بالقانون عرض الحائط ولم يهتم إلي بمصلحته فقط، ونسي أنه مسؤل وفي وضع المسؤلية، وقام باحلال وتجديد ضم ١٥٠ سم من الشارع، اثناء صب القواعد الخرسانية لمنزله الجديد، وقد قام بالتعدى على الشارع بدون وجه حق، ولم يقوم بعمل محضر، وقام بالمعاينة بنفسه، حتى يحدد مايحلو له. 
أراء المواطنيين بالمنطقة:
بداية قال أحد الجيران المتضررين :كريم السيد عندما قمت بالحديث مع عبد الستار قام بسبى بالالفاظ الخارجه، والتعدى على بالضرب، وبعدها تقدمت بشكوى ضده فى مجلس المدينه فى كفر داود اوضح المسئول هناك ان يسمح له بضم جزء من الطريق بحكم منصبه، وهذا يعود علي بالضرر لان الشارع اصبح خمسة امتار بدلا من ستة امتار. 
فيما أضاف السيد  أيضا قائلاً: "عندما جاءت اللجنة للمرة الثانية للمعاينة تعدى على بالضرب لأننى ممن قاموا بمهاجمته عندما تعدى على الشارع وضم جزء منه وكان ذلك امام المهندسه / سلوى عبد العاطي وامام كل الجيران وحاول التهجم على ولدتى و زوجتي اثناء وجودي خارج المنزل ، وعندما ذهبت الى الوحده المحليه لكى انهى رخصة المنزل الخاص بى، ثم قام بتمزيق الملف وقال للموظف ان يقوم بعمل محضر لى على انى مخالف فى الرخصة. 
فيما إستكمل  وليد الحامولى من المتضررين من جراء ما قام بة رئيس الوحدة المحلية بكفر داوود بالسادات، قائلاً ان رئيس الوحدة المحلية لم يستجيب لاحد وكانه يحق له فعل كل شى بحكم منصبه.
 بينما أكد أحد الجيران سعيد عبد الفتاح ان الجار المقابل ارتد 60سم زياده ع التصريح كات وسعه امام منزله ولكن السيد رئيس الوحده صاحب المنزل استولى عليه وضمهم لمنزله 
فيما أفاد كلا من أحمد حامولى بسين، محمد عبد الفتاح أنة تم استخراج الرخصه لمنزل رئيس الوحدة بمعرفته ، وهو الذى قام بالمعاينة لنفسه، حتى ان المهندسة سألتنى عندما قمت بتقديم شكوى فى عبد الستار اذا كان بارزا فى الشارع ام لا، فهل هذا يجوز.

وقد طالب الجميع تدخل المسئولين بالمحافظة ازالة الجزء الخاص بالشارع واعادة الشارع الى اصله.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.