شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
السبت 1 صفر 1439 هـ - 21 أكتوبر 2017م
آخر الأخبار
 


سينما وفن
سامية الطرابلسي تقرر مقاضاة جريدة معروفة
 سامية الطرابلسي تقرر مقاضاة جريدة معروفة
أحمد حسن
16 مارس 2017 03:37 م
تستعد الفنانة التونسية سامية الطرابلسي بمقاضاة احد المواقع الكترونية وجريدة مطبوعة  بسبب نشره احد الاخبار المسئية ومعلومات مغلوطة عن الفنانة سامية الطرابلسي وهو ما اغضبها وبصدد رفع قضية على الصحفى والجريدة
وكتبت الفنانة التونسية الشهيرة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك،
بناءًا على نصيحة المحامي الخاص بي ، ارفع قضية لأول مرة على صحفي كتب مقال عني و ذكر اسمي بمعلومات مغلوطة و مسيئة لشخصي و صورتي الاجتماعية و الفنية دون الرجوع لي بغير وجه حق . القضية ضد صحفي و طبعا الصحيفة نفسها .
لم يكن هذا اسلوب ردي و لكن حين تتغاضى كثيرا يظنون أن اهانة الناس أمر مباح .
 
وياتى هذا بعد تالق الفنانة التونسية سامية الطرابلسي فى الفترة الماضية وردود الافعال الايجابية التى استقبلته من الجمهور عن دورها فى "عم شكشك " التى تشارك البطولة فيه مع الفنان الكوميدي مصطفى خاطر ويعرض حاليا على شاشة MBC MASR .
وتعيش النجمة سامية الطرابلسي حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية بعد انتهاءة من تصوير فيلم بنك الحظ من انتاج طارق العريان اخراج احمد الجندي وفيلم "مش رايحين فى داهية " انتاج شركة اكتوبر للانتاج الفني واخراج احمد صالح بالاضافة الى فيلم شنطة حمزة "مع المطرب حمادة هلال  انتاج شركة ليون واخراج اكرم فاروق والمسلسل الكوميدي" كابتن أنوش " مع الفنان بيومي فؤاد.
طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.