شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأربعاء 28 محرم 1439 هـ - 18 أكتوبر 2017م
آخر الأخبار
 


بورصه و بنوك
«بنك مصر» يفتتح فرعًا بأضخم مول فى 6 أكتوبر
«بنك مصر» يفتتح فرعًا بأضخم مول فى 6 أكتوبر
سعاد طاحون
11 مارس 2017 06:10 م

افتتح أحمد محيى الدين أبو العز، نائب رئيس مجلس إدارة «بنك مصر» نيابة عن محمد الأتربى، رئيس مجلس إدارة البنك، يرافقه الدكتور محمد عبد الفضيل هلال مدير عام منطقة فروع جنوب الجيزة للبنك، وأحمد نبيه نائب أول مدير عام قطاع المناطق، وفيتور أنوفيرة الرئيس الإقليمى لمجموعة «ماجد الفطيم» فرعًا لـ«بنك مصر» بـ«مول مصر» بمدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، وشارك فى الافتتاح لفيف من القيادات التنفيذية وكبار العملاء بالبنك.

وقد زود البنك فرع «مول مصر» بالسادس من أكتوبر بكافة التجهيزات الحديثة وذلك لضمان مستوى خدمة متميز وتوفير الوقت للعميل، الذى يجد كل المنتجات والخدمات البنكية متاحة أمامه خاصة بعد تعميم نظام الربط الإلكترونى، ليسهل على العميل التعامل على حساباته من أى فرع على مستوى الجمهورية.

ويعد الفرع حلقة جديدة فى سلسلة الفروع المتميزة للبنك والتى تصل إلى العميل فى كل أنحاء الجمهورية حيث تصل شبكة فروع «بنك مصر» إلى أكثر من 500 فرع.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.