شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأحد 1 شوال 1438 هـ - 25 يونيو 2017م
آخر الأخبار
 


أخبار بوك
السبت .. مؤتمر صحفي للإعلان عن افتتاح أول ممشي سياحي بالإسكندرية
السبت .. مؤتمر صحفي للإعلان عن افتتاح أول ممشي سياحي بالإسكندرية
الصباح
23 فبراير 2017 10:09 م

يُعقد يوم السبت المقبل مؤتمرا صحفياً ، في أحد الفنادق الكبرى بفندق تيوليب النرجس بالتجمع الخامس للإعلان عن مشروع مارينا بوليفارد الإسكندرية في إطار خطة التنمية في المحافظات لتنشيط قطاع السياحة.

ويتم خلال المؤتمر الكشف عن خطة التطوير التي تشرف عليها الدولة ، ويقام المؤتمر تحت رعاية إدارة نوادي وفنادق القوات المسلحة وسط حضور  مجموعة من قيادات وزارة الدفاع والشؤن المعنوية ونجوم الفن والرياضة ورجال الأعمال .

كما يناقش المؤتمر  خطة التنمية التي تقام في الدولة التي تشمل تجديد العديد من المرافق من ضمنها مدينة الأسكندرية من أجل الوصل لتصنيف سياحي عالمي، فتعمل على تحسين  وضع بنيتها التحتية وشبكة طرقها.

ويذكر أن مشروع مارينا بوليفارد الإسكندرية الذي يهدف لخلق وجهة سياحية مشرفة بقلب العاصمة المصرية الثانية، حيث يضم   ممشى السياحي في موقع استراتيجي, ويتميز بتصميماته العصرية ، بالاضافة إلى زيادة الأحياء المملؤة بالأشجار والزهور وأماكن الجلوس، وتوفير مجموعة متنوعة من المطاعم الفاخرة التي تطل جميعها على مرسى اليخوت والنافورة الراقصة وساحل الإسكندرية الفيروزي.

كما يضم مشروع مارينا بوليفارد الإسكندرية نادي ميد لليخوت، يتواسطه صالة لتقديم الأطعمة المتنوعة  بأفضل مكان على البحر مع التدريب على الأنشطة البحرية كالشراع والألعاب الترفيهية المائية .

 







طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.