شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأحد 1 ربيع الأول 1439 هـ - 19 نوفمبر 2017م
آخر الأخبار
 


صحة و علوم
"رامي المهدي" يحصل علي درجة الماجيستر بتقدير أمتياز
"رامي المهدي" يحصل علي درجة الماجيستر بتقدير أمتياز
كتب: أحمد رجب
20 فبراير 2017 06:20 م

 

ناقش اليوم الاثنين المهندس رامي المهدي رسالة الماجيستر الخاصة به في قاعة المؤتمرات بكلية أداب جامعة طنطا، والتي تتعلق بالغاز الطبيعي، والذي استطاع ان يعد دراسة مستفيضة تتكون من حوالي 200 صفحة تطرق فيها الي كل مايتعلق بالغاز الطبيعي في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، والدراسة تقع ضمن الجغرافيا الأقتصادية أحد أهم مجالات الجغرافيا علي الأطلاق .

وتم مناقشة الرسالة في حضور كوكبة من الأساتذة الأجلاء في مادة الجغرافيا وبالتحديد الجغرافيا الأقتصادية علي رأسهم الأستاذ الدكتور محمد زكي السديمي، أستاذ الجغرافيا وعميد كلية الأداب الأسبق و الأستاذ الدكتور إبراهيم غانم، أستاذ الجغرافيا الاقتصادية .

وكانت المناقشة أيجابية وبناءه فيما يتعلق ببعض نقاط وأجزاء موضوع الرسالة، وأثنى الاساتذة الحضور علي سلاسة الرسالة ومحتواها وألمامها بجميع جوانب الموضوع محل البحث .

وبعد أنتهاء المناقشة أقر الاساتذة الحاضرين بأعطاء المهندس رامي المهدي درجة الماجيستر في الجغرافيا الاقتصادية بدرجة أمتياز، متمنين حصوله علي درجة الدكتوراة أيضا، طالبين من المولي عز وجل دوام النجاح والتوفيق . 











طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.