شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الجمعة 2 شعبان 1438 هـ - 28 ابريل 2017م
آخر الأخبار
 


حوادث
ضبط محامي يبتز مواطنين بالقليوبية
ضبط محامي يبتز مواطنين بالقليوبية
ا ش ا
16 فبراير 2017 03:23 م

تمكنت مباحث مركز طوخ بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة من القبض على محامي، لقيامه بالنصب على المواطنين باستغلال التوكيلات التي حررها له بعض الموكيلين، ورفع بها قضايا على آخرين لابتزازهم، تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء دكتور أشرف عبدالقادر، مدير المباحث، قد تلقى بلاغا من عصام نصر أحمد صقر، من محافظة الدقهلية، باكتشافه تحرير محاضر خيانة أمانة ضده بقسم شرطة ميت غمر دقهلية لصالح شخص يدعى عبدالخالق عطا محمد عبدالجواد بطوخ، وتم تحريرها بمعرفة محامي يدعي «ه. ع»، وأكد أنه لا يعلم الشاكي.

تم إخطار اللواء مجدى عبدالعال مدير الامن، فانتقل العميد حسام الحسيني، وكيل المباحث، وباستدعاء المدعو عبدالخالق عطا محمد عبدالجواد سن 49 موظفا، قرر أنه سبق وحرر توكيل رسمي عام في القضايا رقم 1233 لسنة 2006م توثيق طوخ للمحامي السابق ذكر اسمه، والذي استعمل هذا التوكيل وخان الأمانة لرفع تلك الدعاوي على الشاكي.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.