شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 3 صفر 1439 هـ - 23 أكتوبر 2017م
آخر الأخبار
 


الرياضة
صراع رباعي على لقب «خليج العين» الدولية للجولف
صراع رباعي على لقب «خليج العين» الدولية للجولف
ا ش ا
16 فبراير 2017 03:21 م

تصاعد الصراع على لقب بطولة خليج العين الدولية المفتوحة للجولف، إحدى جولات دورى جبال الألب الأوروبي، المقامة حاليًا في مدينة العين السخنة بمشاركة 120 لاعبًا.

وشهد اليوم الثاني للبطولة استمرار التفوق الفرنسي، بعدما تواجد ستة من لاعبي الديوك في المراكز العشر الأولى لقائمة المتنافسين على اللقب وكأس خليج العين، بينما تواجد لاعبين من الطاحونة الهولندية وثالث من الأزوري الإيطالي، والرابع الماتادور الإسباني.

وتأهل لنهائي البطولة الذي سيقام اليوم الخميس، 47 لاعبًا، ويعلن بعدها الحائز على اللقب والفائز بتلك الجولة من دوري جبال الألب التي تقام في العين السخنة للعام الخامس على التوالي.

واعتلى القمة بعد انتهاء اليوم الثاني، الفرنسى ألكسندر دايدو، بتسديد 132 ضربة، مسجلا 12 ضربة تحت المعدل وبفارق ضربتين عن الهولندي لارس فان ميجيل الثاني، وتبعهما ثالثًا الفرنسي ليو ليسبينسي، مسجلًا 10 ضربات تحت المعدل أيضًا، بينما تراجع المتصدر في اليوم الأول، الفرنسي جوليان، إلى الترتيب الرابع، مسجلًا عشر ضربات تحت المعدل، ولكن جاء أدائه في اليوم الثاني أقل من الأول، بعدما سدد 70 ضربة فيما كان متفوقًا في اليوم الأول وسدد 60 ضربة.

ولم يحالف التوفيق لاعبي منتخب مصر الأربعة الهواة في وصول أي منهم إلى النهائي، لكنهم اكتسبوا المزيد من الخبرة والاحتكاك بمدارس متقدمة في اللعبة، ستسهم في تطوير الجولف المحلي.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.