شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 3 صفر 1439 هـ - 23 أكتوبر 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
براءة نجل وكيل «إسكان النواب» و6 آخرين من بيع أدوية مغشوشة بالدقهلية
براءة نجل وكيل «إسكان النواب» و6 آخرين من بيع أدوية مغشوشة بالدقهلية
ا ش ا
15 فبراير 2017 04:51 م

قضت محكمة المنزلة الجزئية بالدقهلية، برئاسة المستشار مصطفي الوكيل، الأربعاء، ببراءة نجل النائب يسري المغازي، وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان، هارب، و6 آخرين محبوسين، في واقعة ضبط مصنع بدون ترخيص لتصنيع وتعبئة وأدوية خاصة بفيروس سي وأدوية مغشوشة ومجهولة المصدر، داخل شقتين بمدينة المنزلة .

وقال محب المكاوي، نقيب محامين شمال الدقهلية ومحامي المتهمين، إنه دفع بأن المتهمين لم يعرضوا سلعة مغشوشة للبيع، ومعهم إفراج صحي عن جميع المضبوطات التي تم استيرادها من الخارج، كما دفع ببطلان إجراءات القبض والضبط والتفتيش بدون الحصول على إذن النيابة العامة، كما خلت أوراق القضية من إجراء أي تحاليل لإثبات الغش.

وأضاف أن المتهمين يمتلكون مصنعا في منطقة العصافرة الصناعية، وهي منطقة معروفة ومعلومة من الدولة، وأنه تم ضبط مكان تخزين المواد التي تستخدم في التصنيع.

وأكد الطبيب أحمد أبوالنصر، أحد المتهمين، خلال التحقيقات، أنه شريك للصيدلي محمد يسري المغازي، وقدم الأوراق المؤكدة لذلك، موضحا أن المواد التي يتم تصنيعها ليست عقاقير طبية ولكنها أدوية مصنعة من الأعشاب، وأن لديه رخصة مزاولة مهنة، وجميع المنتجات المضبوطة تم استيرادها من الخارج ولها إفراج جمركي رسمي.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.