شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الثلاثاء 2 جمادى الثانية 1438 هـ - 28 فبراير 2017م
آخر الأخبار
 


الرياضة
مسؤول بنادي برشلونة: نسعى للتعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن
مسؤول بنادي برشلونة: نسعى للتعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن
ا ش ا
15 فبراير 2017 04:12 م

أكد روبرت فيرنانديز، أمين اللجنة الفنية لنادي برشلونة الإسباني، في تصريحات تليفزيونية، الثلاثاء، على هامش مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في بطولة دوري أبطال أوروبا، أن النادي الكتالوني يكثف مجهوداته من أجل التعاقد مع ظهير أيمن.

وقال «فيرنانديز»، قبل المباراة التي سقط فيها برشلونة برباعية نظيفة أمام النادي الباريسي: «التعاقد مع أحدهم؟ يمكننا أن نقوم بهذا، لقد واجهنا بعض المتاعب، أليكس فيدال كان يساعدنا كثيرًا، لا يزال أمامنا أربعة أشهر في غاية الصعوبة، ونحن على استعداد لفعل أي شيء».

وتعرض «فيدال»، الذي يشغل مركز الظهير الأيمن في برشلونة، لإصابة مروعة في مباراة الفريق أمام ألافيس، في مسابقة الدوري الأسباني «ليجا»، سيغيب على إثرها لفترة طويلة.

واعترف «فيرنانديز» بعد المباراة أن برشلونة لم يقدم الأداء المنتظر، وأضاف قائلًا: «لم تكن ليلة حظنا، أمام نتيجة مثل هذه لا يسعنا إلا أن نهنئ المنافس، لقد كانوا يؤدون بإيقاع سريع للغاية وسجلوا هدفًا مبكرًا، وهذا عقد الأمور في المباراة، كان بإمكاننا أن نسجل ولكن عندما تخرج المباراة بهذا الشكل فلابد أن تقدم التهنئة للمنافس وتعترف بما حدث».

وتابع المسؤول الكتالوني، قائلًا: «إنها ليلة سيئة للغاية، وما يتعين علينا فعله هو تشجيع اللاعبين، علينا أن نمضي قدمًا، في بعض الأحيان تتعرض لمثل هذه المواقف ولكن عليك أن تنظر إلى المستقبل، علينا أن نفكر في مباراتنا مع ليجانيس (في الدوري)، وأمامنا وقت لكي نفكر في مباراة العودة، اللاعبون يعرفون أن مثل هذه الأشياء يمكن أن تحدث، ولكن لا أعتقد أن هذا سيكو له أثر على الدوري».

وكان الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لبرشلونة، قد أكد في المؤتمر الصحفي السابق على المباراة أن برشلونة يبحث عن لاعب في مركز الظهير الأيمن يصلح للانضمام للفريق.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.