شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الخميس 1 شعبان 1438 هـ - 27 ابريل 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
محافظ أسوان يطالب بحصر وحدات الإسكان الاجتماعي لبدء إجراءات التخصيص
محافظ أسوان يطالب بحصر وحدات الإسكان الاجتماعي لبدء إجراءات التخصيص
ا ش ا
14 فبراير 2017 03:21 م

طالب اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، بحصر وحدات الإسكان الاجتماعي بالكامل على مستوى المحافظة، للبدء في أعمال التخصيص وفقاً لأسبقية الحجز، وإنهاء كافة الإجراءات للمستحقين المنطبق عليهم الشروط مع بنك التعمير والإسكان.

ووجه المحافظ مسؤولي جهاز التعمير بالتنسيق مع الجهات المنفذة للانتهاء من تنسيق الموقع العام للعمارات السكنية بالكامل سواء للشوارع الداخلية أو الطرق المؤدية لهذه العمارات والمساحات بين العمارات والانتهاء من أعمال الرصف خلال الأسبوع الحالي وتلافي كافة الملاحظات من رفع ناتج حفر خطوط الطرد وإعادة الشئ لأصله، وتغطية غرف تفتيش الصرف الصحي للحفاظ على سلامة المترددين على الوحدات السكنية، وتنفيذ أعمال التشجير ودهان البلدورات والأرصفة.

و كلف المحافظ رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالتنسيق مع الهيئة القومية ووزارة الإسكان لسرعة الانتهاء من دراسة منظومة إمداد الوحدات السكنية بحي الصداقة بمياه الشرب للوحدات السكنية التي سيتم تسليمها، لافتاً إلى أنه سيقوم بجولة مفاجئة الأسبوع القادم لمتابعة الأعمال والتشطيبات النهائية للوحدات السكنية، والتي ستكون بشكل عشوائي لمشروعات الإسكان بالصداقة الجديدة، لتكون جاهزة بشكل متكامل داخلياً وخارجياً ليعقب ذلك قيام تحديد موعد تسليم الوحدات السكنية للمستحقين.

وأوضح «حجازي»، أنه سيقوم بالاتصال بوزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي لعرض الموقف التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي بحى الصداقة، تمهيداً لقيام الوزير بزيارة ميدانية لأسوان لتفقد المشروع خلال الأيام القادمة قبل البدء في تسليمها للمستحقين بشكل تدريجي في احتفالية كبرى بدءاً من نهاية الشهر الجاري.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.