شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الثلاثاء 2 جمادى الثانية 1438 هـ - 28 فبراير 2017م
آخر الأخبار
 


ملفات و حوارات
أبو تريكة «يسلم نفسه » للنيابة خلال أيام
أبو تريكة «يسلم نفسه » للنيابة خلال أيام
آيات خيرى
13 فبراير 2017 07:40 م

صرح مصدر مقرب من محمد أبو تريكة، نجم المنتخب المصرى، والنادى الأهلى السابق، والذى ظهر مؤخرًا لتحليل مباريات كأس الأمم الإفريقية على شبكة قنوات «بى إن سبورتس» القطرية، أن اللاعب سيعود خلال الأسبوع الجارى إلى الأراضى المصرية، بعد أن ترددت أنباء بأنه قرر البقاء والاستقرار فى قطر بشكل نهائى.

جاء ذلك على أعقاب الاتهامات التى تحقق فيها النيابة العامة بشأن تمويل اللاعب محمد أبو تريكة لجماعة الإخوان المسلمين، الأمر الذى ترتب عليه إصدار النيابة العامة أمر ضبط وإحضار للاعب.

وأكد أحد المقربين من أبوتريكة أن إقامة اللاعب فى الدوحة بشكل مستمر أمر غير صحيح بالمرة، حيث يتم التواصل معه وصرح بأنه لا ينوى إطلاقًا الاستقرار فى قطر، وسيعود خلال أيام ليتوجه للنيابة، دون أن ينتظر أمر القبض عليه.

وانتقد المصدر ما يتردد بشأن خوف أبو تريكة من العودة لمصر خشية أن يتم القبض عليه فور عودته، مؤكدًا أن أبو تريكة لا يفكر بهذا الشكل على الإطلاق، كما أن التحقيقات ستثبت براءة أبو تريكة من كل التهم المنسوبة إليه.

يُذكر أن أبو تريكة قد وُضع على قوائم الكيانات الإرهابية أثناء تواجده فى قطر لتحليل كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.