شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الخميس 1 شعبان 1438 هـ - 27 ابريل 2017م
آخر الأخبار
 


بورصه و بنوك
بروتوكول تعاون بين قناة السويس وبنك قطر الوطنى
بروتوكول تعاون بين قناة السويس وبنك قطر الوطنى
سعد الشافعى
12 فبراير 2017 05:17 م

وقع بنك قطر الوطنى الأهلى مع الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بروتوكول تعاون بمقر هيئة قناة السويس، بحضور كل من الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة العامة للتنمية الاقتصادية بقناة السويس ومحمد الديب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قطر الوطنى الأهلى.

أوضح البنك فى بيان له أن الاتفاقية تأتى تماشيًا لما تهدف إليه الهيئة من تعظيم الاستفادة من الموقع الجغرافى للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والعمل على جذب الاستثمارات إليها وزيادة حصة مصر فى التجارة العالمية بإطلاق طاقات الاستثمار والتنمية فى كل المجالات الاقتصادية والاجتماعية وتهيئة أفضل مناخ عمل جاذب للاستثمار.

أشار محمد الديب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قطر الوطنى الأهلى إلى أن التعاون مع الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس يتماشى مع طموحاتنا فى دعم قطاع الأعمال والمجتمع فى مصر، والتنمية الاقتصادية والتجارة الدولية لمصر. موضحًا أنه يطمع فى مواصلة تعزيز هذه الشراكة لتحقيق الأهداف المشتركة لدينا لصالح مصر اقتصاديًا واجتماعيًا وبيئيًا.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.