شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأحد 24 ربيع الثاني 1438 هـ - 22 يناير 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
نقيب أطباء أسيوط: توقف عمليات «قسطرة القلب» لنقص الأدوية بالمستشفى العام
نقيب أطباء أسيوط: توقف عمليات «قسطرة القلب» لنقص الأدوية بالمستشفى العام
ا ش ا
11 يناير 2017 04:19 م

قال الدكتور محمد جمال نقيب الأطباء بمحافظة أسيوط ، إن العجز في توريد عدد كبير من الأصناف الطبية بموعدها بسبب تحرير سعر الصرف أدى إلى توقف عمل قسطرة القلب بمستشفى أسيوط العام، وهى المستشفى الوحيد التابعة لوزارة الصحة بالمحافظة التي تجرى هذه العمليات، وأن المستشفى بها عجز صارخ في البالونات والدعامات الخاصة بإجراء تلك الجراحات.

وأضاف نقيب الأطباء، أن قسطرة القلب هي المعنية بحالات العلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحي والفقراء الغير قادرين، وأن توقفها عن العمل يتسبب في قصور كبير في أداء الخدمة وخلق قوائم انتظار لمرضى بالعشرات يعانون مشكلات في القلب.

وناشد الدكتور محمد جمال وزير الصحة بسرعة التدخل لتوريد المستلزمات الطبية المخصصة لمحافظة أسيوط ومستشفياتها كي تقوم بتأدية خدماتها الطبية اللازمة للمرضى، وطالب نقيب الأطباء بالاهتمام بمستشفيات الصعيد مثلما يحدث مع مستشفيات الوجه البحري منوها أن الصعيد لن يظل مهمشا ومهملا في الماضي والحاضر.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.