شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأحد 1 ربيع الأول 1439 هـ - 19 نوفمبر 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
حملة للرقابة الإدارية تكتشف قصور بعدد من الوحدات الصحية بالفيوم
حملة للرقابة الإدارية تكتشف قصور بعدد من الوحدات الصحية بالفيوم
ا ش ا
11 يناير 2017 03:58 م

كشفت حملة من هيئة الرقابة الادارية بالفيوم عن وجود قصور وسلبيات داخل الوحدة المحلية بقرية ترسا، والوحدة الصحية بقرية تابعة لمركز سنورس، وتغيب 7 عاملين بالوحدة الصحية بإبهيت الحجر، التابعة لقرية ترسا، عن عملهم دون إذن، وعدم وجود طبيبة الوحدة في مكانها، فيما أشادت الحملة بتواجد طاقم التمريض، وتواجد فني المعمل بالوحدة، والإداريين.

واكتشفت «الحملة» وجود 8 عيادات لأطباء بشريين تعمل دون ترخيص في قرية ترسا، بالإضافة إلى أنها اكتشفت أثناء مرورها على الوحدة المحلية بقرية ترسا وجود مخالفات مالية وإدارية، تتمثل في وجود معدات ملقاة خلف مبنى الوحدة دون وجودها بالجراج المخصص لها، بالمخالفة للائحة المالية للموازنة والحسابات، والتعليمات الصادرة عن الخدمات الحكومية بما يمثل إهدارًا للمال العام.

وتبين أثناء مرور الحملة على وحدة طب الأسرة بقرية ترسا، أنها عبارة عن منزل مؤجر عقب توقف استكمال الوحدة منذ 4 سنوات، وعدم وجود طبيب الوحدة أثناء العمل.

كانت حملة من الرقابة الإدارية تحت إشراف العميد محمد رياض رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالفيوم، وقيادة العقيد محمد أبوسنة عضو هيئة الرقابة الإدارية، بالتعاون مع التنفتيش المالى والإدارى بديوان عام المحافظة والصحة والتضامن الاجتماعى، قد شنت حملة على عدد من الوحدات الصحية، أمس الثلاثاء، وتواصلت الأربعاء لليوم الثاني على التوالي.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.