شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الخميس 25 ذو القعدة 1438 هـ - 17 أغسطس 2017م
آخر الأخبار
 


أخبار مصر
«الطيران»: وفد روسي يصل اليوم لتفقد تأمين مطاري شرم والغردقة
«الطيران»: وفد روسي يصل اليوم لتفقد تأمين مطاري شرم والغردقة
ا ش ا
11 يناير 2017 03:42 م

أعلنت وزارة الطيران المدني، وصول وفد روسي رفيع المستوي، يضم عددا من خبراء وزارة النقل الروسية متخصص في أمن المطارات، في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء لتفقد الإجراءات الأمنية بمطاري الغردقة وشرم الشيخ.

وقالت الوزارة، في بيان رسمي، الأربعاء، إن زيارة الوفد تأتي لاستكمال إجراءات عودة الطيران بين مصر وروسيا، موضحة أنه من المقرر أن تستمر الزيارة حتى ١٦ يناير الجاري.

كان وفد آخر قد تفقد الإجراءات الأمنية بمبنى الركاب رقم ٢ بمطار القاهرة الدولي، وهو المبنى الذي ستقلع وتهبط منه شركة الخطوط الجوية الروسية الإيروفلوت، وأشاد بمستوى الإجراءات والتجهيزات بالمبنى، وطالب الوفد بضرورة الإسراع في تركيب أجهزة البصمة البيومترية الخاصة بالموظفين، ورفع تقرير بما شاهده خلال جولته.

من جانبه، قال المهندس محمد سعيد، رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، لـ«المصري اليوم»، إن أجهزة البصمة البيومترية ستصل من ألمانيا غدا الخميس، لتبدأ شركة ميناء القاهرة الجوي في تركيبها على الفور على أبواب دخول العاملين بالمبنى رقم 2 بمطار القاهرة الجوي، موضحا أنه تم تزويد أبواب دخول العاملين بأحد مباني مطاري شرم الشيخ والغردقة بالبصمة البيومترية، وحاليا جاري تزويد الأنظمة الخاصة بها لكل المعلومات الخاصة بالعاملين الذين يسمح بترددهم على الصالات والدائرة الجمركية ومهبط الطائرات.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.