شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 24 جمادى الأولى 1438 هـ - 20 فبراير 2017م
آخر الأخبار
 


أخبار مصر
جامعة الأزهر تُعلن توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة «واركستر» الأمريكية
جامعة الأزهر تُعلن توقيع بروتوكول تعاون مع جامعة «واركستر» الأمريكية
ا ش ا
11 يناير 2017 03:18 م

أعلنت جامعة الأزهر عن توقيع اتفاقية تعاون مع جامعة «واركستر» بولاية «ماساتشوستس» الأمريكية.

وقال الدكتور أشرف عطية البدويهى، نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على قطاع المستشفيات بجامعة الأزهر، إنه لاتراجع عن النهوض بالبحث العلمي، وربطه بحاجة المجتمع في كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم.

وأعلن «البدويهي» خلال استقباله الدكتورة «جيل أجيلوت»، عضو الأكاديمية الدولية للتدريب والتطوير لقيادات الرعاية الصحية بجامعة «واركستر»، عن الهدف من توقيع برتوكول التعاون، قائلُا: «نعمل على تطوير برامج الماجستير في التغير المناخي والأمن الغذائي من أجل التنمية المستدامة لمصر في الألفية الجديدة».

وأضاف نائب رئيس جامعة الأزهر أن التغير المناخي المستمر «أحد التحديات التي تواجه التنمية المستدامة، لذا تعتبر مشاريع التغير المناخي هي السبيل لتحقيق التنمية المستدامة».

ورحبت الدكتورة «جيل أجيلوت» بالتعاون مع جامعة الأزهر، وأكدت على أهمية وضرورة خدمة البحث العلمي، والعمل على الارتقاء به لخدمة الإنسانية، وقام نائب رئيس جامعة الأزهر بتكريمها، ومنحها درع الجامعة.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.