شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الجمعة 1 رمضان 1438 هـ - 26 مايو 2017م
آخر الأخبار
 


أخبار مصر
«التعليم» تقيم احتفالية لتكريم الفائزين في مسابقة المعلمين المبدعين
«التعليم» تقيم احتفالية لتكريم الفائزين في مسابقة المعلمين المبدعين
ا ش ا
11 يناير 2017 03:11 م

رصدت غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم عدة وقائع في مديريات التربية والتعليم ببعض المحافظات، وتم عرضها على الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقرر الهلالي، حسب بيان وزارة التعليم، الأربعاء، إحالة واقعة سرقة المركز الاستكشافي فرع الملك الصالح للتحقيق، حيث تم سرقة جهاز حاسب آلي وبعض الأثاث المكتبي، وجارٍ حصر المسروقات.

وكذلك إحالة انهيار جزء من سور مدرسة طارق بن زياد الابتدائية التابعة لإدارة الخليفة والمقطم بمحافظة القاهرة ؛ نتيجة اصطدام لودر تابع لهيئة النظافة والتجميل بالمحافظة للتحقيق، بالإضافة إلى إحالة تعدى مدرسة حاسب آلى بمدرسة السيدة سكينة الابتدائية التابعة لإدارة الخليفة والمقطم بمحافظة القاهرة للتحقيق؛ بالسب والقذف والضرب على أحد العمال، أثناء تواجداهما بالمدرسة، والتحقيق في سرقة غرفة مناهل المعرفة بمدرسة اللغات الرسمية الجديدة التابعة لإدارة دمياط التعليمية بمحافظة دمياط.

والتحقيق في تعدى أحد طلاب مدرسة إدفو الثانوية بنين التابعة لإدارة إدفو التعليمية بمحافظة أسوان؛ بالضرب على زميله وإحداث اصابة به، وكذلك سرقة امتحانات النقل لطلاب مدرسة التحرير الإعدادية بإدارة إدفو التعليمية بمحافظة أسوان، وسرقة شاشة عرض «داتا شو» من مدرسة سوهاج الثانوية الميكانيكية بإدارة سوهاج التعليمية بمحافظة سوهاج.

كما تم تكليف الهيئة العامة للأبنية التعليمية بمتابعة حالة مبانى المدارس التي تقع بجوار الانفجار الذي حدث بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، واتخاذ اللازم بشأنها.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.