شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
السبت 29 جمادى الأولى 1438 هـ - 25 فبراير 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
«أمن القليوبية»: ضبط تشكيل عصابي اعترف بارتكاب 11 واقعة سرقة سيارات بالإكراه
«أمن القليوبية»: ضبط تشكيل عصابي اعترف بارتكاب 11 واقعة سرقة سيارات بالإكراه
ا ش ا
11 يناير 2017 02:37 م

ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية ، 5 عاطلين عن العمل، بمدينة شبين القناطر ، وتكثف جهودها للقبض على آخر هارب، لقيامهم بتكوين تشكيل عصابى لسرقة السيارات بالإكراه، وإعادتها لمالكيها مقابل فدية مالية، واعترف المتهمين بارتكاب 11 واقعة سرقة.

وردت معلومات سرية للمقدم أحمد فاروق، رئيس مباحث شبين القناطر، تفيد قيام كل من «علي. أ»، سابق اتهامه في عدد 6 قضايا سرقة بالإكراه ومخدرات، و«كمال.أ»، عاطل، و«أسامة.م»، و«أحمد. م»، و«هاني.أ»، عاطل، و«مصطفى. ش»، سائق، بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم للتخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح، وإعادتها مقابل مبالغ مالية.

تم عرض المعلومات على اللواء مجدي عبدالعال، مدير الأمن، فتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الألفي، رئيس المباحث، وباستهداف المتهمين، تمكن العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي من ضبطهم جميعًا، عدا السادس.

وضبطت قوات الأمن بحوزة المتهمين «بندقية آلية، و103 طلقة، وبندقية خرطوش، وقناع أسود»، وبمواجهة المتهمين اعترفوا بالاشتراك مع المتهم الهارب في ارتكاب 11 واقعة سرقة سيارات من أصحابها، وردها مقابل مبالغ مالية.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.