شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
السبت 29 جمادى الأولى 1438 هـ - 25 فبراير 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
انطلاق راديو وقناة BSU بكلية الإعلام جامعة بني سويف
انطلاق راديو وقناة BSU بكلية الإعلام جامعة بني سويف
تصوير : الصباح
لمى أحمد موسي
10 يناير 2017 10:01 م

 شهدت كلية الإعلام بجامعة بني سويف اليوم انطلاق راديو وقناة BSU، بحضور الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة، والدكتور محمد زين عميد كلية الإعلام والعديد من الصحفيين وأعضاء هيئة التدريس بجانب طلاب الكلية. وكان هذا اليوم تحت إشراف دكتور الشيماء صبحي مديرة وحدة الإنتاج والتدريب الإعلامي.

بدأ اليوم بتفقد رئيس الجامعة للاستديوهات داخل الكلية ثم أجرى الطالب نادي أحمد والطالبة لمى أحمد موسى حواراً معه في برنامج من قلب الحدث داخل الاستديو التليفزيوني، وعرض بعد ذلك برومو للبرامج التليفزيونية والإذاعية.

وأكد رئيس الجامعة على أنه كان يتوقع هذا النجاح العظيم من طلاب جامعة بني سويف، وأنه مازال ينتظر المزيد خصوصاً وأن كلية الإعلام واجهت صعوبات وتحديات أثناء إنشائها وتم بذل مجهود كبير حتى تصبح كلية لها أهدافها التي تسعى لتحقيقها. 

وقال الدكتور محمد زين أنه يسعى لتقديم المزيد من خلال الموارد البشرية المتميزة في الكلية، وسيحرص على تقديم منتج إعلامي متميز يلتزم بالمعايير الأخلاقية فكلية الإعلام هي بيت للإعلامي ومنارة للجامعة. 

وحرصت الدكتور الشيماء صبحي على تكريم كل من كان سنداً وعوناً لخروج القناة والراديو إلى النور، وأكدت أن الكلية ستتواجد بصورة مستمرة على الساحة الإعلامية بفضل جهود الطلاب المتميزين. 

وأختتم اليوم بالمؤتمر الصحفي الذي كان يضم مجموعة من الصحفيين حتى يتسنى للجميع طرح الأسئلة التي بجعبتهم لرئيس الجامعة.













طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.