شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 30 ربيع الأول 1439 هـ - 18 ديسمبر 2017م
آخر الأخبار
 


حوادث
الثلاثة يفترسونها
اختطاف طفلة واغتصابها فى مدينة نصر
اختطاف طفلة واغتصابها فى مدينة نصر
محمد نافع
9 يناير 2017 04:56 م

>>المتهمون: «شربنا سيجارتين حشيش.. فالشيطان لعب فى دماغنا»

تجرد ثلاثة ذئاب بشرية من مشاعر الرحمة والإنسانية، بعد أن تلفعوا بعباءة الشيطان وعقدوا النية على خطف طفلة «15 سنة» بالإكراه تحت تهديد الأسلحة النارية واصطحبوها داخل دراجة بخارية (توك توك)، إلى منطقة جبلية ليتناوبوا الاعتداء الجنسى عليها، دون أى رحمة أو شفقة بحالها.

وقال المتهمون فى اعترافاتهم، أمام المستشار أحمد لبيب رئيس نيابة أول مدينة نصر: «ما كنش فى دماغنا إن أحنا نخطفها أو نغتصبها، أحنا كنا قاعدين مع بعض فى التوك توك بناكل، وبعد الأكل شربنا سجارتين حشيش وماكنش فى بالنا خالص إن أحنا نعمل حاجة، بس اتفاجئنا بها قدام عينينا بتشترى حاجة من قدام كشك، فالشيطان لعب بعقلنا واتفقنا بسرعة أننا نخطفها داخل التوك توك ونروح بها فى الجبل عشان نغتصبها».

وأضاف المتهمون «انتظرنا لغاية ما اشترت حاجتها من عند الكشك وبعدين مشينا وراها بالتوك توك وحجزنا عليها وهددناها بالسلاح عشان تركب معانا، وأول ما دخلت التوك توك جرينا على منطقة جبلية كنا بنقعد فيها واغتصبناها وبعدين سبناها ومشينا، لكن أحنا ماكنش قصدينها هى بالذات، وما كناش فى وعينا ساعتها».

كان المقدم وائل غانم رئيس مباحث أول مدينة نصر، تلقى بلاغًا من «د.ع» عامل، 47 سنة، وبصحبته ابنته نبيلة، حيث أكد قيام ثلاثة مجهولين بالاعتداء الجنسى على ابنته تحت تهديد السلاح.

وتوصل رجال المباحث إلى شاهدة تدعى رشا، 34 سنة، صاحبة كشك بالمنطقة، حيث تمكنت من رؤية المتهمين أثناء اصطحاب المجنى عليها عنوة داخل التوك توك وأدلت بأوصاف تقريبية مشابهة للأوصاف التى أدلت بها المجنى عليها.

وبعد جمع التحريات التى أشرف عليها رجال المباحث بقيادة اللواء هشام لطفى نائب الإدارة العامة لمباحث القاهرة تم تحديد هوية المتهمين وتبين أنهم ثلاثة من أرباب السوابق وهم، «محمد - 21 سنة» سائق توك توك سابق اتهامه فى 6 قضايا آخرها سرقة، و«أحمد - 19 سنة» عامل سابق اتهامه فى قضية مخدرات ببولاق، و«حسين - 20 سنة» عاطل سبق اتهامه فى قضية قتل بمدينة نصر.

وبعد تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم إلقاء القبض على المتهمين وعثر بحوزتهم على ثلاثة أسلحة نارية وبيضاء وعدد من الطلقات إلى جانب التوك توك المستخدم فى خطف المجنى عليها.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.