شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الجمعة 1 رمضان 1438 هـ - 26 مايو 2017م
آخر الأخبار
 


حوادث
إصابة مقاول بطلق ناري في مشاجرة أعلى كوبري أكتوبر بسبب حادث تصادم
إصابة مقاول بطلق ناري في مشاجرة أعلى كوبري أكتوبر بسبب حادث تصادم
ا ش ا
8 يناير 2017 04:09 م

نشبت مشاجرة بين موظف ببرنامج الغذاء العالمي، ومقاول بسبب حادث تصادم بين سيارتين ملكًا لهما أعلى كوبري 6 أكتوبر، بمنطقة العجوزة، مما أسفرت عن إصابة أحدهما بطلق بالساق اليسري، وتم نقله إلى مستشفي إمبابة، والتحفظ على السلاح المستخدم في الحادث.

وردت مذكرة لقسم شرطة العجوزة، من إدارة مرور الجيزة، تتضمن فحص حادث تصادم، ومشاجرة، ومصاب أعلى كوبري 6 أكتوبر، بمنزل العجوزة، بين سيارتين ملاكي، أحدهما قيادة «أحمد.م»، 30 سنة، موظف ببرنامج الغذاء العالمي التابع للأمم المتحدة، والأخرى بقيادة «محمد.ح»، 46 صاحب شركة مقاولات، مصاب بطلق ناري، تم نقله إلى المستشفي.

وقام فريق البحث تحت إشراف اللواء هشام العراقي، بسؤال الأول، قرر أنه حال سيره بالسيارة قيادته على كوبري أكتوبر، اصطدمت به سيارة الثاني، المجني عليه، محدثًا تلفيات بها، مضيفا في المحضر، أنه أثناء معاتبته، أشهر في وجهه سلاح ناري كان بحوزته، وأثناء إبعاد السلاح عني خرجت منه طلقة على سبيل الخطأ، تسببت في اصابته، واتهمه بمحاولة قتله، بإشهار السلاح عليه وإحداث تلفيات بسيارته.

وبمواجهة الثاني نفى ما نسب اليه، وقرر أنه حال سيره بالسيارة قيادته انحرفت تجاهه سيارة غير معلومة، وأثناء محاولة تفاديها اصطدمت بالسيارة الأولى، وأضاف في المحضر، أنه أثناء خروجه من سيارته سقط منه سلاحه، وقام بالاستيلاء عليه، فخرجت منه طلقة سببت فتحة دخول وخروج في الساق اليسري، وجرح تهتكي بالساق الأيمن.

تم تحرير محضر، والتحفظ على السلاح المستخدم، وجاري عرضه على النيابة العام للتحقيق.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.