شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الجمعة 1 رمضان 1438 هـ - 26 مايو 2017م
آخر الأخبار
 


أخبار مصر
صالح أبو غزالة
" وحدة تراخيص شبرا الخيمة" نقلة نوعية لخدمة الموطنين فى مرور القليوبية
" وحدة تراخيص شبرا الخيمة"  نقلة نوعية لخدمة الموطنين فى مرور القليوبية
صالح أبو غزالة رئيس وحدة تراخيص شبرا الخيمة
محمد جمال حمزة
5 يناير 2017 01:42 م

 نادرا ما تجد إرضاء تاما للمصريين فى أية مصلحة حكومية سواء مدنية أو شرطية، إلا أن وحدة تراخيص المرور بمنطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية تشهد حالة من الهدوء والإرضاء المناسب للمواطنين المتوافدين عليها لإستخراج تراخيص المركبات والقيادة الشخصية.

وعبر المواطنون عن بالغ سعادتهم بالخدمة التى تقدم لهم داخل الصالة الرئيسية لوحدة استخراج التراخيص بدأ من حسن التنظيم وتعامل أطقم العمل من موظفى الشبابيك معهم وحتى حصولهم على الأوراق والتراخيص فى أسرع وقت ممكن.

قال "ع.م" أحد العاملين بالوحدة بأنهم يتلقون تعليمات فى صباح كل يوم من النقيب صالح أبو غزالة رئيس وحدة تراخيص شبرا الخيمة بإنجاز مصالح المواطنين فى أسرع وقت وتقديم أعلى خدمة للمواطن بدأ من استقباله على الشباك بإبتسامة وحتى خروجه من باب الوحدة مع كافة أوراقه وتراخيصه.

من جانبه أكد أبو غزالة بأنه يسعى إلى أن تكون الوحدة مميزة وهادئة ودائما يوجه الموظفين إلى معاملة المواطن بأسلوب يليق بكرامته بما يحقق شعار جهاز الشرطة بصدق بأنها خدمة الشعب.

وتعتبر وحدة تراخيص شبرا الخيمة من أكبر وحدات المرور على مستوى القليوبية، والتى شهدت نقلة نوعيه كبيرة مع انتقال أبو غزالة لها فى فبراير الماضى بدأت بميكنة الأجهزة وخدمات النداء الآلي التي أشعرت المواطنين بدرجة كبيرة من الرضاء عن الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية لراحة المواطنين وصولا لتقديم خدمات مميزة للمواطنين حاليا.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.