شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الخميس 25 ذو القعدة 1438 هـ - 17 أغسطس 2017م
آخر الأخبار
 


أخبار مصر
رئيس نقابة النقل العام يطالب مسئول قطاع موازنات وزارة المالية بتنفيذ واحترام القانون
رئيس نقابة النقل العام يطالب مسئول قطاع موازنات وزارة المالية بتنفيذ واحترام القانون
هانى جمعة
4 يناير 2017 07:43 م

  

قال مجدي حسن، رئيس النقابة المستقلة للنقل العام، إن المحاسبة فاطمة بدر ، رئيس قطاع موازنات الهيئات والوحدات الاقتصادية بوزارة المالية قامت برد خطاب كانت النقابة أرسلته عبر البريد السريع بشان تنفيذ صرف الأجر المضاعف لعمال النقل عن تشغيلهم أيام الراحات والأعياد والمناسبات بالأجر الأساسي مخالفين القوانين ولائحة الهيئة والكتاب الدوري رقم 4 لسنة 2016 الصادر من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رغم رد الجهاز على النقابة رسميا بأحقية العمال للصرف بالأجر المضاعف.   

وأكد مجدي أن النقابة قد خاطبة بالبريد السريع كلا من المهندس رئيس مجلس الوراء واللواء أمين عام وزارة الدفاع و الدكتور وزير المالية و المهندس محافظ القاهرة للتدخل لصرف حقوق العمال وفقاً للقانون ولائحة الهيئة وأننا لم نطلب زيادة في مرتباتنا رغم غلاء الأسعار ولكن نطالب بحقوق تشغل العمال أيام الراحة والأعياد لصالح خدمة المواطنين .

 وأضاف حسن هل أصبحت المتحكمة الرسمية بوزارة المالية في أرزاق العمال وعدم تنفيذ قرارات وقوانين الدولة بحجج وهمية ورد خطاب رسمي بالبريد أم يكون الرد رسمي في طلب النقابة .

وطالب مجدي تدخل المسئولين لصرف حقوق اقرأها القانون والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة كما يطالبون العمال باحترام القانون.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.