شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الخميس 3 رجب 1438 هـ - 30 مارس 2017م
آخر الأخبار
 


أسواق و مال
الميجا ستار راغب علامة فى افتتاح المرحلة الأولى من بورتو شرم
بورتو شرم وجهة السياحة العائلية على سواحل البحر الأحمر
بورتو شرم وجهة السياحة العائلية على سواحل البحر الأحمر
سعد الشافعى
1 يناير 2017 07:00 م

بورتو شرم واحدة من أجمل مشروعات شركة عامر جروب، من حيث التصميم وروعة وهدوء المكان وتوفيره بيئة صحية جاذبة للسياحة العالمية حيث تقع على خليج نبق على بعد 10 دقائق من مطار شرم، وهو ما جعلها أكبر وجهة ترفيهية متكاملة فى منطقة الشرق الأوسط، ومقصد مثالى للعائلات عبر تقديمها كل الفعاليات الخاصة بالعائلة والخيارات المتنوعة من السكن والإقامة والاستجمام، والاستمتاع بأجمل الحفلات الترفيهية لتساهم عامر جروب فى تنشيط السياحة العائلية من جديد فى مدينة السلام عبر شقق فندقية مصممة للعائلات توفر مزيدًا من الراحة والاستمتاع بالجو الجميل بجانب المناظر الخلابة التى تتفرد بها منتجعات بورتو.
وعلى أنغام وكلمات الميجا ستار راغب علامة تحيى الشركة حفل افتتاح بورتو شرم يوم الجمعة 30 ديسمبر، فى واحدة من سلسلة كبيرة من الحفلات التى ستنظمها مجموعة عامر فى المنتجع، ويعقبها فى اليوم التالى حفل كبير لأنسى ونتالى ليلة رأس السنة بجانب أحدث عروض Fire Works التى يقدمها الفنان أحمد عصام وحفلة للفنان عكاشة يوم 1 يناير 2017، وحفل لأنسى ونتالى يوم 2 يناير كل هذا مع الكرنفالات اليومية لبابا بورتو صديق الأطفال والذى يضفى حالة من المرح والبهجة على الحضور.
وبهذه الحفلات ترسل عامر جروب رسالة إلى كل شعوب العالم، وخاصة الشعوب العربية الشقيقة تؤكد فيها أن شرم الشيخ قبلة السياحة العالمية، وأن بورتو شرم هى عاصمة السعادة والبهجة.
ولأن عامر جروب متميزة بتفردها فى إنشاء المنتجعات الرائدة الأولى فى الشرق الأوسط فقد صممت بورتو شرم تصميمًا فريدًا من نوعه، نظرًا لاعتماده ومراعاته للمعايير البيئية فى جوهر تصميمه والوحدات السكنية فى المنتجع صممت لتحافظ على درجة خصوصية عالية، تعطى مزيدًا من الراحة لقاطنيها.
والمشروع مقسم على مرحلتين ويقع على مساحة حوالى 648392 متر مربع تصل نسبة البناء بالمشروع حوالى 20 فى المائة لتصل المساحة الإجمالية للمبانى السكنية حوالى 129678 متر مربع تقريبًا، ومساحة المبانى التجارية حوالى 53.214 متر مربع، ومساحة البحيرة حوالى 62500 متر تقريبًا، ومساحة الحدائق والمنتزهات حوالى 90000 متر مربع ومساحة الفندق حوالى 7000 مترمربع تقريبًا.
ويتميز المشروع بوجود نافورة راقصة على مساحة 20 ألف متر، وتعد أكبر نافورة راقصة فى شرم حيث يستمتع الجميع بتناغمها طوال الليل على قائمة من الموسيقى المحلية والدولية. وهو ما يعطى جوًا مميزًا ومريحًا. 
بجانب بحيرة صناعية تعد الأكبر فى شرم تطل عليها معظم الوحدات السكنية والفندق وتقع فى قلب بورتو شرم وسط المشروع، ويضم المشروع أكثر من 2297 وحدة سكنية مصممة لتطل جميعها على حمامات السباحة والحدائق الجميلة والنافورة والبحيرة وشارع الكورنيش الذى يوجد به عدد كبير من المحلات والمطاعم والكافيهات كما يوجد بالمشروع 11 حمام سباحة و9 بحيرات صغيرة بجانب البحيرة العملاقة وفندق على أعلى مستوى قادر على استيعاب عدد كبير جدًا من النزلاء.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.