شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الإثنين 30 ربيع الأول 1439 هـ - 18 ديسمبر 2017م
آخر الأخبار
 


أخبار بوك
"أوبر" تستولي على حساب أكبر وكلائها وتفصله
"أوبر" تستولي على حساب أكبر وكلائها وتفصله
أحمد حسن
2 ديسمبر 2016 11:09 م

في مفاجأة من العيار الثقيل، استولت شركة "أوبرا" العالمية على حساب أكبر عملائها والمضاف عليه نحو 4 آلاف مستخدم حيث قررت فصله نهائيًا دون سابق إنذار بعد تعرضه للسرقة.

البداية بتعرض "نبيل. م" أكبر وكيل للشركة بالقاهرة لحادث سرقة سيارة ومبلغ مالي قدره 150 ألف جنيه "مرتبات عاملين" من قبل أحد السائقين، حيث حرر محضر بقسم الشرطة وتوجه للشركة لإبلاغهم بالحادث متعهدًا بسداد المبلغ للسائقين دون أي مسئولية على الشركة.

ويقول "نبيل" إنه فوجئ بغلق الحساب الخاص به والاستيلاء على 4 آلاف مستخدم تابعين لمكتبه الذي استطاع جمعهم عن طريق حملة دعاية ضخمة تكلفت ملايين الجنيهات على مدار عامين ماضيين، على حد قوله.

ويضيف إنه حاول التواصل مع إدارة الشركة لمعرفة أسباب فصله بشكل تعسفي أو الحصول على الحساب الخاص به، أو تعويض عن المستخدمين الذي ألحقهم للعمل بالشركة، والذين أضافوا للشركة نحو 18 مليون جنيه العام المنصرم فقط، إلا أنه قبول بتجاهل شديد من قبل الإدارة.

وحرر نبيل محضرًا بقسم الشرطة حمل رقم 2822 لعام 2016 إداري قسم عابدين.

وناشد الوكيل المسئولين لسرعة التدخل وإنقاذه من الضياع، قائلًا: "أنا بيتي اتخرب وكل فلوسي صرفتها دعايا للشركة وفي الآخر بيت في الشارع".

 

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.