شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 هـ - 22 نوفمبر 2017م
آخر الأخبار
 


الرياضة
إيكر كاسياس يودع ريال مدريد بالدموع
إيكر كاسياس يودع ريال مدريد بالدموع
الصباح
13 يوليو 2015 03:44 م

 ودع الحارس العملاق إيكر كاسياس، حارس مرمى الفريق الملكي ريال مدريد الإسباني، فريقه باكيا بعدما قضى 16 موسما مع الفريق الأول وقال في مستهل حديثه “انتهى الأمر”.

كاسياس جلس وحيدا في مواجهة ممثلي وسائل الإعلام في قاعة المؤتمرات الصحفية بملعب برنابيو، وغالب الحارس البالغ من العمر 34 عاما والذي سيرحل إلى بورتو البرتغالي الدموع عدة مرات وهو يوجه الشكر لجماهير ريال مدريد على منحه كل شيء.
الحارس الإسباني -الذي انضم إلى أكاديمية كرة القدم في ريال مدريد وهو في سن التاسعة وخاض أول مباراة له مع الفريق الأول وهو في سن 18 – قال: ساعد هذا النادي في تكوين شخصيتي وتطوري، بعيدا عن تصنيفي كحارس جيد أو كحارس سيء أتمنى أن يتذكرني الناس بأني إنسان جيد.
كاسياس كان يتحدث بعدما أجرى والداه مقابلة مع صحيفة “الموندو” قالا فيها: إن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد هو السبب في رحيل ابنهما عن النادي.. وأوضحا أن كاسياس كان ضحية لحملة منظمة لتشويه سمعته في السنوات الأخيرة وهو ما دفعه للتفكير في الاعتزال.
ولم يرد ريال مدريد على الفور على هذا للتعليق، ورفض كاسياس توجيه أي أسئلة إليه بعد أن ألقى بيانه الذي لم يشر فيه إلى بيريز بالإسم.. لكن لا يزال هناك انطباع بأن قائد منتخب إسبانيا رحل بعدما أطلقت الجماهير صافرات الاستهجان ضده في ملعب برنابيو الموسم الماضي عندما خرج الفريق خالي الوفاض من أي لقب كبير.




طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.