شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الثلاثاء 28 ذو الحجة 1438 هـ - 19 سبتمبر 2017م
آخر الأخبار
 


أخبار مصر
بالصور .. "اخدم بلدك" تنظم مسيرة تبرع بالدم لمعهد الأورام
بالصور .. "اخدم بلدك" تنظم مسيرة تبرع بالدم لمعهد الأورام
الصباح
18 يونيو 2015 00:05 ص

 تزامنا مع احتفال منظمة الصحة العالمية باليوم العالمى للتبرع بالدم ؛ قام المسئولين فى حملة "اخدم بلدك" التابعة لمبادرة "أعرف بلدك" بتنظيم حملة موسعه للتبرع بالدم بمشاركة مئات من شباب المبادرة .

خرجت المسيرة متجهه إلى المعهد القومى للأورام بعد التنسيق مع المسئولين فيه وقام الشباب بالتبرع بالدم إحياء لليوم العالمى للتبرع بالدم الذى حددته منظمة الصحة العالمية فى الرابع عشر من شهر يونيو من كل عام.
وأكد المهند محمد خضر العضو المنتدب لشركة توديل صاحبة المبادرة أن هدف حملة "اخدم بلدك" هى تقديم يد العون والخدمات والمساهمة فى أية أعمال خيرية من شأنها التخفيف عن المواطنين ؛ مشيرا إلى أن المسيرة الخاصة بالمعهد القومى للأورام جاءت استجابة للاستغاثة التى أطلقها المسئولين فى المعهد على شبكات التواصل الاجتماعى خلال الأيام القليلة الماضية حول نقص كميات الدم المطلوبة فى علاج مرضى المعهد بسبب تناقص أعداد المتبرعين ؛ وهو ما جعلنا على الفور نبادر بتنظيم تلك المسيرة.
واختتم خضر حديثه بأن حملة التبرع بالدم لن تقتصر على المعهد القومى للأورام فقط وإنما ستمتد خلال الفترة القادمة إلى معظم المستشفيات والمعاهد الحكومية ؛ وسوف يتم تنظيمها بصفة دورية.
 






طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.