شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الخميس 25 شوال 1435 هـ - 21 أغسطس 2014م
آخر الأخبار
 


أخبار مصر
عودة: بدء تسجيل مواليد 2005 ببطاقات التموين خلال أسبوعين
عودة: بدء تسجيل مواليد 2005 ببطاقات التموين خلال أسبوعين
ا ش ا
30 ابريل 2013 10:41 ص

باسم عودة وزير التموينقال الدكتور باسم عودة وزير التموين والتجارة الداخلية إنه سيتم فتح باب تسجيل المواليد من 2005 إلى2011 ببطاقات التموين خلال أسبوع أو أسبوعين بدون حد أقصى، مشيرا إلى أنه يتم الآن عرض استمارة التسجيل التي صممها المركز القومي للبحوث على وكلاء وزارة التموين لإبداء الرأي فيها.

وأشار الوزير – خلال تفقده لمحطة وقود “تعاون غراب” التابعة للجمعية التعاونية للبترول في منطقة قها التابعة لمحافظة القليوبية – إلى أن “الفترة الماضية شهدت حالة من القلق والخوف والتوتر لدى المواطنين دفعهم إلى الإقبال على السولار بهدف التخزين خاصة مع موسم الحصاد.

وفيما يتعلق بتجربة توزيع البوتجاز باستخدام الكوبونات، قال عودة “إنه يتم الآن استخدام الكوبونات في بعض المحافظات”، مضيفا أن تعميم التجربة يحتاج إلى مزيد من الدارسة.

وردا على انتقادات البعض حول عدم القدرة على توريد 5ر4 مليون طن قمح محلي، قال “إن الوزارة تستخدم الأسلوب العلمي المستهدف في إطار زمني ممنهج”.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.