شريط الصباح
تابعنا على جوجل بلس تابعنا على تويتير تابعنا على اليوتيوب تابعنا على الفيس بوك
الثلاثاء 28 ذو الحجة 1438 هـ - 19 سبتمبر 2017م
آخر الأخبار
 


محافظات
الحرية والعدالة ينظم حملة للتبرع بالدم فى بنى سويف
الحرية والعدالة ينظم حملة للتبرع بالدم فى بنى سويف
بنى سويف ـ أحمد دسوقي
13 ابريل 2013 03:56 م

نظمت أمانة الحرية والعدالة ببندر بنى سويف برئاسة الدكتور احمد رشاد، قافلة طبية متخصصة ومجانية، حيث ضمت القافلة عدة تخصصات مثل الباطنة والانف والأذن والمخ والاعصاب والنساء والاطفال، وقدمت القافلة خدماتها للعديد من سكان مدينة بني سويف، واستمرت وسط احتفاء شعبي بدار مناسبات البشري.

في نفس السياق، بدأت حملات لجنة الصحة فى قرى ميدوم، واطواب، والواسطى حتى وصلت الى قرية قمن العروس، وأكد الدكتور محمد السعيد أمين الحرية والعدالة، أنه الحزب يسعى لسد العجز ببنك الدم فى بنى سويف، وتوفير اكياس لنحمى المرضى من نقص كميات الدم اثناء العمليات الجراحية، وان الحزب وضع خطة بلجنة الصحة تستمر عدة اسابيع بقرى ومدينة الواسطى .

من جانبه أعلن الدكتور احمد عباس المشرف على بنك الدم الإقليمي بالمحافظة، ان الحرية والعدالة استطاع فى بنى سويف سد العجز الذى كان يواجهه البنك الإقليمي للدم فى المحافظة، من خلال الحملات المتكررة، خاصة بمركز الواسطي وقراها حيث استطاعت الحملة توفير حوالى 33 كيسا.

طباعة

تعليقات على الفيسبوك
مشاركات الزوار
بروتوكول النشر فى جريدة الصباح
1- الالتزام بعدم الانحياز إلى الدعوات العنصرية أو المتعصبة أو المنطوية على امتهان الأديان أو الدعوة إلى كراهيتها، أو الطعن فى إيمان الآخرين، أو تلك الداعية إلى التمييز أو الاحتقار لأى من طوائف المجتمع.